الاثنين، 2 نوفمبر 2009

مــاذا لــو ؟؟!





تسير قافلة الحياه الى الامام الى مستقبل قد يكون غامض بلا ملامح
امشي اليه وانا لا اعلم ماذا سيحدث لي ؟
ماذا سيحدث لي بعد دقيقه ساعه يوم شهر ...

ساغمض عيني واجوب في عالم الخيال
وافكر ما ذا سيحدث لو افترضت الحدث ..

الحدث:

تبدا قصتي معك في احد ايام المستقبل او ربما حالياً
اعيش بك يامجهول ولكني ارفض لو ,, كنت كذا ...
كل يوم استسقظ صباحاً لاذهب لمدرستي
يومي يبدأ وينتهي وانا اعتد على احداثه الروتينيه
ولكن شي ما حدث لي
غير روتين حياتي
بدأت يداي تثقلان واشعر بدوار في راسي وكانه سيخرج من مكانه
قدماي بدات لاتقوى على حملي ... ماذا دهاني؟؟
ربما نزلت برد بسيطه وتزول
لابد ان استيقظ صديقاتي فـ المرسه ينتظروني ..
انتظر الضحك واللعب والمزاح
ربــاهـ اني لا اقوي على الحركه لابد ان اذهب لطبيب لاارى ما ذا اصابني
تمر الساعات وانا فالمشفى يدخلوني من غرفه واخرج من الاخرى الى اخرى !!!!
هُنا تحليل دم وهُنا اشعه وانا انظر الى ساعتي واتسائل متى الخروج
واعود الى بيتي وصديقاتي
لا أحب روتين المستشفيات !؟
ولكن كانت الصدمه لابد ان انام لبضعه ايام لكي يطمئنو على صحتي اكثر
في بدايه الامر لم يخطر في مخيلتي اياً من الامراض لكن بعد ان مكثت فيت المشفى ادركت ان هناك خطرا يداهم صحتي
نظرات ابي وامي نظرات الم وحسره على شباب عجل به المرض الىمجهول لااعلمه
ماذا جرالي ... اني افتقد بريق شبابي
افتقد نضارتي
اصبح وجهي شاحباً ... عيناي غائرتان ...

أسأل ولا يوجد مجيب دموعهم هي الرد الوحيد !!!
اصبحت خائفه ... قلقه .,.. هل سأودع الدنيا ؟
انا لم استمتع بها ..
انا صغيرهـ انا انا انا
يا
إلهي بدات اعراض المرض تظهر
وادركت اني بين كماشه المرض اللعين
لابد من العلاج الكيماوي
لا لا اريد ... صحتي سوف اتدهور واموت لامحاله
نعم انتابني شعور بالياس فقد الامن والامان واكثر من ذلك صحتي وشبابي نضارتي وجمالي انوثتي وكل شي سيذهب
اهـ انه شعور مؤلم ان اصبح رهينه للمرض!!!
اهـ لم اعرف قيمة الصحه ابداً
لم ادرك ان الصحه والعافيه نعمه حُسدنا عليها
نعمه لايقدرها الا من افتقدها !
لقد اصبحت معزوله عن العالم او انا بالاصح من عزلت نفسي عن الكل اهلي صديقاتي وجيراني
لا اريد ان يراني احد ويشفق علي او ينظر الي نظرة عطف
اصبحت افضل ان اكون وحيده
اهـ لو استمر بي المرض طويلاً
ماذا سافعل ؟؟
اليأس بدأ يسيطر علي اصبحت نظرتي تشاؤميه
الدنيا فقدت بريقها امام ناظري
لا اريدها ان تطول بي ......... اريد ان ارحل عنها
اصبحت لا اشعر بالامن انا الان ضعيفه يائسه

ألهي ومنقذي من المي
اليك اشكو ضعف حيلتي
مـــاذا لــو ؟؟!!
اصبحت يــــــائس هـ لا صحه ... لا امن في الاهل والاوطان
الم يعصر فؤادك حياهـ فقدتي فيها سعادتك...
جسم فقدتي فيه صحتك بلد فقدتي فيه امنك
هل للحياهـ اهميه .؟؟؟!!




هناك تعليقان (2):

  1. رائعه جدا جدا

    ردحذف
  2. شرف لي ان تكون انت اول زائريّ متواظعتي ...
    اممم
    لا حرمني الرب منكـ
    بالقرب دوماً *.*

    ردحذف