الاثنين، 2 نوفمبر 2009

**كتابه لها أحلى ذكرى**






---> ودي اكتب <--
لكن ويني ووين الكتابه,,,
خايفه انسى حروفي وخايفه انسى الكلام ......وخايفه حتى اضيع هالقلم بين الكفوفي......
صار لي مده وانا عـالحال اشكــــي.... ودي اكتـــــــب ,,,, ودي احكي عن شعوري .... ودي افجر بداخلي بركان ثاير....
عطني القلم وخليني ابدأ بذيـــــك السطور::: واكتب انا كل مايدور في كل شي.... حتى اوصل غايتي واللي اريـــــــــد .
.؟؟.!!!! ليــــــــــه العجب!!!!!؟؟
في داخلـــــي اشيـــــــاء لا ماتنــحجب..
***فيني هــــــدوء يوصل الى حــد الخــــشـــــوع******
فيني الم يــــوصل الى ذيــــك القـــــــــــمم ****
وفيني مثل حرقة يتــيمه فاقده الغالين
رااااااااح الابـــو وماخـــذ معه اغلـــى البشــــر !!؟؟
ليـــــــــــه يازمن ما اقساك ؟!
تجمع كل ذا الحـــزن فيني وانا ســــــــــاكــــــــت!!
ومع كل ذا انا كــــلــــي امل , , , وكلـــي تفائل يـــازمن
فيــــني اماني واحلام وطمـــوح....
وصدقني همومي بــس بكره وتروووح .
..&&&&&& وهـــــذا انـــــــــــــــا &&&&&
ودي اكتب
لكن ويني ووين الكتابه
كل مانويت ابتدي قـــــــــــالــــــــــوا :
إنتي ثــالث
شدي حيلك
وجيبي نسبه
وخلـــــي عنك هالحــــروف
,,,,, وإكسبي الحلم وطموحك,,,
,هذي انتي ,,, وهذا مستقبل حياتك,,,, لا تخلي شي يعوقك,,,
وخلي همك بالسنه ذي بـــــس ثلااااااااثه .....
ثــــــــــــالــــــــــــث
و
النســـــــــــــــــبه
و
ثــــــــــــــالـــــــــــث
ويوم شفت الدعــــوه طـــــــــــالــــــــــــــت
كلها ثالث وثالث
قلت طيب بنسى حتى كل حاجه
ومـــــــامدانـــــــــــــــــا كلها خمسة ثوانــــي
إلا
وانا اكتب شطر واتبعه بشطر ثاني !!!!!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق